Main Menu

Pages

الهلال يتعادل إيجابيا بتنزانيا ويضع قدما في المجموعات


خرج الهلال بنتيجة إيجابية في مباراته اليوم مع مستضيفه الشباب التنزاني، وحقق التعادل بهدف لكل بدار السلام، في ذهاب دور الـ٣٢ لأبطال افريقيا للأندية، وتنتظر الفريق مواجهة الإياب بإستاده بأمدرمان وسط خيارات متعددة تأهله لدور المجموعات .

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، واحرز الكونغولي الخطير فيستون كالالا هدف التقدم للشباب عند مطلع الشوط الثاني، وادرك الهلال التعادل عن طريق مهاجمه محمد عبد الرحمن بعد أن أجرى مدربه عددا من التبديلات، واضاع الفريق بعده فرصا عديدة .

تقام مباراة الإياب الأحد المقبل باستاد الهلال بأمدرمان  

تعليقات